موقد غاز للرحلات مميز جدا

موقد غاز صغير للرحلات

مواقد غاز السفر والتخييم مناسبة لمختلف الأماكن غاز صغير للرحلات الهامة مثل المنازل الخاصة والفنادق والساحات والتخييم في الهواء الطلق. يمكن أيضًا استخدام موقد الغاز الصغير للتخييم للبخار والغلي والحساء والقلي والتحميص والشواء - بنفس سهولة استخدام الموقد. المنزل التقليدي. يعتبر موقد الغاز المتنقل مثاليًا لطهي أي نوع من الأطعمة بما في ذلك اللحوم والأسماك والمعكرونة والدقيق والدرنات والبطاطس والخبز والكعك والبيض والخضروات.


مواصفات موقد غاز صغير للرحلات

الطاقة: 11000 وات

المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية والنحاس والألمنيوم

حزمة موقد الغاز الصغير للنزهات الحجم: 270 * 270 * 110 ملم / 10.6 * 10.68 * 4.3 بوصة الوزن الإجمالي: 808 جرام / 28.5 أوقية الوزن الصافي: 900 جرام / 31.7 أوقية

  • مواقد الغاز الصغيرة للسفر يجب أن تكون طريقة الإشعال بسيطة قدر الإمكان، والتي تتطلب عادةً استخدام أعواد ثقاب أو ولاعة للبدء. تأتي أبسط الموديلات بنظام إشعال أوتوماتيكي يشعل الغاز.




مميزات موقد غاز صغير للرحلات:

موقد نار المخيم مقاوم للرياح، لذلك لا يوجد حاجب أمامي ممتلئ على الإطلاق، ويتم تحويل النار إلى أشعة تحت الحمراء، والتي يمكن أن توفر الطاقة الحرارية، وتجعل الاحتراق أكثر اكتمالاً، وتغيير الاحتراق المفتوح التقليدي إلى الاحتراق ذي الحلقة المغلقة. تزيد حرائق المعسكرات من الكفاءة الحرارية بنسبة 45٪.

بالإضافة إلى وظيفة الفرن العادية، يحتوي موقد الغاز أيضًا على وظيفة تسخين (نار منخفضة)، ويعتبر أفضل موقد غاز للسفر، ومناسب للأنشطة الخارجية والنزهات



أفضل موقد غاز للرحلات
أحدث أقدم