سلك ايفون ذات جودة عالية

مع تقدم التكنولوجيا ، يستثمر الناس في أنواع مختلفة من التكنولوجيا بحاجة إلى التحديث. نفس الشيء بالنسبة لمستخدمي iPhone لديهم كابل معدل للشحن لن يعمل بعد الآن. سأقدم في هذه المقالة بعض حلول التسوق الجيدة لشراء كابل أصلي من متجر آبل أو الحصول على سلك iPhone من أمازون وكيفية التعامل مع مشكلة ترقية سلك ايفون الأسلاك الخاصة بك.

افضل سلك ايفون

يعد البديل المعتمد من MFi من Anker خيارًا رائعًا. تم تصميمه باستخدام مكونات Apple الأصلية ، ومغطاة بحماية من الأشعة فوق البنفسجية وتأتي بضمان محدود لمدة 18 شهرًا.

يحتوي على حبل مضفر من النايلون شديد التحمل ومزود بأسلاك طاقة قياس 18/2 توفر مزامنة عالية السرعة وشحنًا طويل المدى تستحقه - مثالي لرحلة عملك.

قد يتساءل البعض الآخر عما إذا كان هناك أي شيء في السوق على الإطلاق حيث لا يمكنهم العثور على مورد آخر بخلاف التفاح أنفسهم؟ طريقة بديلة أخرى لتجربة Anker هي الحصول على كابل مضفر من الجلد بطول 3 أقدام وخالي من التشابك

لقد وضعنا أيضًا قائمة بالأسعار والمعلومات حول أفضل كابل iPhone أصلي ، حتى تعرف متى يجب إصلاح سلك قديم أو شراء سلك جديد.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفضل الحصول على كابل iPhone "أصلي" من OEM. قد تكون خارج الضمان وتريد إزالة أي مخاطر يمكن أن تحدث أثناء شحن هاتفك. قد ترغب في الحصول على سلك موثوق في حالة حدوث أعطال وببساطة قطعة عالية الجودة تعرف أنها ستعمل في كل مرة!

فهم كبلات Apple knock-offs:

هناك بعض الأبحاث المثيرة للاهتمام حول تأثيرات استخدام أدوات Apple المقلدة ، وتحديدًا كيفية تأثيرها على المستخدمين الأصغر سنًا الذين بدأوا للتو في استخدام هواتفهم كثيرًا. [1] يُظهر أن الهواتف التي تعمل بنظام Android مناسبة بشكل أفضل لهؤلاء المستخدمين الأصغر سنًا الذين يتعرضون لمزيد من المخاطر لأنها أسهل في الاستخدام ويمكن أن تستخدم تركيزًا أقل حتى لا تتعرض كثيرًا لما يحدث على الشاشة.

قم بشراء كبل iPhone أصلي جديد عندما لا يعمل كابل iPhone القديم بشكل جيد.

يحاول بعض الأشخاص استخدام هذه الأسلاك الخارجية الأقل تكلفة في محاولة لتوفير المال ، لكنك ستكتشف تساقط شعر بشري وشعر حيوان وزيت داخل هذه الحبال. وهم يستخدمون نوعًا مشابهًا من المواد مثل تلك السلع والمواد التي لا تتطابق مع بعض طرز الهواتف الذكية مع الأخذ في الاعتبار حجم موصلات Lightning في الجيلين الثاني والرابع من أجهزة iPhone.

إذا قمت بإساءة استخدام كابل iPhone الأصلي أو فركته بشكل مفرط وثنيته ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تشققات في السلك بالقرب من مكان توصيله بالهاتف ، أو حيث ينحني بالقرب من الزوايا اليمنى في كل مرة تقوم فيها بتوصيله أو إخراجه ، أو حيث تقوم بفكه بعد ذلك تخزينها ملفوفة كجزء من غلاف DIY.


سلك شاحن
أحدث أقدم